شركة تنظيف موكيت بدبي

شركة تنظيف موكيت بدبي الأمانة كلين تعتبر من افضل الشركات التي تهتم بتنظيف السجاد والموكيت. وذلك لأن هذه الشركة اكتسبت في الفترات الأخيرة ثقة العملاء بسبب الخدمات التي قدمتها. لذلك سنوضح لكم كل الخدمات التي قدمتها الشركة، والخطوات التي تقوم بها من أجل تنظيف الموكيت من خلال هذا المقال.  

شركة تنظيف موكيت بدبي 

 تقوم شركة الأمانة كلين بمنح خدمات تنظيف للعملاء بأسعار تنافسية، حيث أن الموكيت من الصعب تنظيفه في المنازل. حيث أن الموكيت لا تتطلب أعمال تنظيف تقليدية، كما أنه بالمقارنة مع السجاد، يتميز السجاد بسمك أرق. لذلك يتم تنظيف السجاد بطريقة خاصة، ويجب الابتعاد عن الماء الساخن أثناء التنظيف؛ بدلاً من ذلك، استخدم الماء الفاتر لحماية الموكيت من الجروح أو التلف. لذلك فإن الاستعانة بهذه الشركة يعتبر شئ ضروري بشكل كبير، ولا يمكن إنكاره بكل الصور.

تنظيف الموكيت بالبخار

تقوم شركة تنظيف موكيت بدبي بالقيام بعمليات التنظيف ولكن في بعض الأحيان تكون البقع في غاية الصعوبة. لذلك وفي بعض الأحيان في الشركة يستخدم  التنظيف بالبخار لإزالة الغبار والأوساخ والعوالق من الموكيت  لهذا الغرض. يتم استخدام أجهزة بخارية حديثة تساعد في توزيع البخار على هذه البقعة. مما يساعد على استعادة شكل وجاذبية الموكيت بالإضافة إلى وضوح ألوانها وأنماطها الزاهية.

وعندما تتعرض الموكيت للغبار، يمكنك الاعتماد على مجموعة من أفضل المنظفات والمساحيق المتخصصة للمساعدة في تنظيف الموكيت.

شركة تنظيف موكيت في دبي شاملة

تقوم شركة تنظيف موكيت بدبي بتقدم هذه الخدمات :

  • تنظيف الزجاج: يعتبر هو الواجهة الرئيسية التي تجذب انتباه الجميع لذلك، يجب الحرص على إبقاء الزجاج نظيفًا وخاليًا من الغبار. حيث تعتمد شركتنا أيضًا على العديد من الأدوات والماسحات الضوئية. 
  •  تنظيف الستائر والجدران: الستائر من أهم الأشياء لجعل المنزل يبدو أجمل وأكثر اناقة. لذلك تعتمد الشركة على معدات البخار لتنظيف الستائر دون إضاعة الوقت. كما تعتمد شركتنا أيضًا على بعض المعدات والأدوات التي يمكنها التنظيف لجعل الستائر تبدو نظيفة ومرتبة وبجودة عالية. 
  •  تنظيف الأرائك: يعد تنظيف الأريكة من المهام الصعبة للعديد من ربات البيوت. ويتم بذل الكثير من المجهود لتنظيف أريكة غرفة المعيشة أو حتى غرفة الضيوف التي تتأثر بالاستخدام المستمر. لذلك من خلال شركة تنظيف ستائر بدبي يمكن تنظيف الارائك والستائر بكل سهولة ويسر.
  • تنظيف الانتريهات: تقوم الشركة أيضاً تنظيف الانتريهات بأسهل الطرق وأبسطها وكل هذا بشهادة العملاء الذين كان لهم تعامل سابق مع الشركة.
افضل شركة تنظيف موكيت في دبي
شركة تنظيف موكيت بدبي

طرق تنظيف الموكيت لربات البيوت 

وضعت شركة تنظيف موكيت بدبي بعض الطرق لربات البيوت وذلك من أجل تنظيف الموكيت بشكل دوري والطرق هي :

  1. يمكن لربات البيوت إحضار عوامل التنظيف  ثل الأمونيا، حيث تقوم المادة بفصل جزيئات البقع بشدة، خاصة البقع الصعبة، وبيكربونات الصوديوم، مسحوق أبيض بخصائص إزالة الرائحة. 
  2. عندما يضاف الخل الأبيض، فإنه يعمل بشكل جيد ويزيل البقع والبقع الملونة دون أن يتلاشى، وهذا المنتج مناسب جدًا لإزالة البقع وآثارها، دون أن يتلاشى اللون ويختفي.
  3.  يعد خلط الأمونيا مع صودا الخبز والخل وإضافة الماء إليها والاحتفاظ بها على شكل رذاذ فور ظهور البقع من أكثر الطرق موثوقية لمنع الأوساخ من النمو.
  4.   استخدام القماش على الموكيت والسطح لإزالة بقع الحبر، أو استخدام منظفات شركة تنظيف موكيت بدبي.
  5.   لإزالة الروائح الكريهة من على الموكيت، قم برش الموكيت بصودا الخبز وضعه طوال الليل ثم قم بإزالته.
  6.   استخدام المكنسة الكهربائية له تأثير سحري في القضاء على الروائح الكريهة.
  7.  إذا أرادت سيدتي تنظيف الموكيت بالماء والمنظفات، فعليها إضافة القليل من منظف الغسيل أو الخل في الموكيت لمنع تراكم الرطوبة فيه.

خطوات تنظيف الموكيت 

تقوم شركة تنظيف موكيت بدبي بوضع خطوات تنظيف وذلك من أجل أن يكون العمل على قدر كبير من التخطيط. ومن أهم خطوات تنظيف وتطهير الموكيت من جميع البقع والأوساخ والخطوات هي:

  • تقوم الشركة بالتحديد مع العملاء هل يريدون تنظيفها في منازلهم أو تنظيفها عند مقر الشركة، وإذا قرر العملاء أن التنظيف يكون في المقر سوف يتم نقلها إلى مقر شركة تنظيف سجاد بدبي وتنظيفها بشكل متكامل.
  • بعد ذلك تقوم الشركة بتحضير الأدوات والعاملين .
  • ويتم وضع الموكيت ووضع المنظفات عليه وغسله بالماء.
  • ثم تقوم الشركة بتجفيف كل الموكيت.
  • قد تضطر شركة تنظيف موكيت في بدبي إلى التنظيف بالبخار؛ وذلك من أجل قتل كل الميكروبات والفيروسات أو إزالة الاشياء الملتصقة بالموكيت. كما تستخدم البخار لأنه يحافظ على لمعان وجمال ونعومة سطح الموكيت والذي يختلف عن التنظيف بالماء. 

افضل طريقة لتنظيف الموكيت والسجاد

وضحت شركة تنظيف موكيت بدبي افضل الطرق لتنظيف الموكيت وهي كالتالي: 

  1. تنظيف الموكيت بمجرفة ومكنسة كهربائية، وذلك من أجل أن تزيل الغبار من الجذور.
  2. من الممكن أيضًا إزالة الغبار عن طريق ضرب الموكيت من الخلف بدلاً من الأمام. بشرط أن يحدث ذلك بشكل متكرر ويتم بشكل دائم خارج الشقة بحيث أن لايصبح الأثاث غير ملوث بالغبار.
  3. استخدم كمية صغيرة من الخل للتنظيف لأن الخل يمكن أن يقتل البكتيريا الميكروبات.
  4.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحلول الماء والخل هذا ازالة بقع  غير المرئية وهو الحل المفضل لتنظيف الموكيت بشكل منتظم.
  5. لا ينصح باستخدام الفرش الثقيلة لتنظيف السجاد، كما يجب التقليل من استخدام الفرش بشكل عام قدر الإمكان، خاصة عند تنظيف الموكيت ذو الخامات الجيدة.
  6. إذا كنت لا ترغب في غسل الموكيت، فمن الأفضل تنظيف الموكيت عن طريق  إسفنجة تنظيف لإزالة البقع أولاً ثم تنظيف باقي الموكيت جيدًا.

نصائح عامة لأختيار الموكيت 

وجهت شركة تنظيف موكيت بدبي بعض النصائح من أجل اختيار الموكيت والتي عند الالتزام بها سوف تساعد في التنظيف والصيانة. خاصةً وأن بعض ربات البيوت والنساء لن يشعرن بالتعب عند تنظيفه ومن النصائح التي وجهت إليها:

  • اختيار الموكيت الذي سيتم شرائه ليس ثقيلاً.
  • اختر الموكيت بحيث يكون  متوسطًا أو صغيرًا.
  • وبالنسبة للون يجب أن يتوافق مع المكان الموضع فيه.
  • لا تفرط أو تهمل في استخدام الموكيت.
  • لا تتردد في تغطية بعض المساحات من الأثاث لإظهار لون وجمال الأرضية.
  • في الأنشطة اليومية، من الطبيعي أن تسقط بعض آثار الطعام أو السوائل والمشروبات على الموكيت. لأن الحفاظ على الموكيت وقطع الأثاث والمفروشات المختلفة لا يتمثل في تقييد حرية الناس، بل في الحصول على الجمال. ولكن إذا تعرضت بعض قطع الموكيت إلى البقع لابد من مسحها بسرعة. وذلك عن طريق وضع القماش أو الورق الجاف في الأعلى بمجرد ظهورها. حيث سيمتص ذلك أكبر قدر من البقع دون تحريك القماش، أو استخدم الخل مع سائل التنظيف الرئيسي لتنظيف الملابس.

طريقة التواصل مع شركة تنظيف موكيت في دبي

وفرت شركة تنظيف موكيت بدبي بعض الطرق السهلة التي يمكن من خلالها التواصل بسهولة ومن هذه الطرق :

  • يمكن التواصل من خلال الصفحة الخاصة بالشركة.
  • أو من خلال أرقام الشركة.
  • يمكن الذهاب إلى مقر الشركة ومعرفة كل الخدمات المقدمة، ومعرفة التوقيت الذي سيتم فيه تقديم الخدمة من  الشركة. وبمجرد التواصل مع الشركة يمكن معرفة كل العروض المتاحة في الشركة وكل الخدمات التي يمكن تقديمها.

أهمية أستخدام أجهزة البخار في تنظيف الموكيت

شركة تنظيف موكيت بدبي
شركة تنظيف موكيت بدبي

هناك العديد من المميزات التي تحصل عليها عند العمل على تنظيف الموكيت بأجهزة البخار، وهو ما جعل شركتنا تقوم باستخدامها في تنظيف كل من السجاد والموكيت والكنب، وترجع أهميته إلى: 

  • التنظيف بالبخار يتم استخدامه في أقصي درجات الحرارة، حيث أن البخار يمر بعمق على كل أجزاء السجاد.
  • يقضي على كل البقع التي لا يمكننا أن نراها بالعين المجردة، ويقضي على كل الحشرات التي تتواجد بها.
  • تقنية غسيل الموكيت بالبخار هي التي تحافظ على كل ألياف الموكيت من أن يتعرض للتلف.
  • تنظيف الموكيت عن طريق أجهزة البخار يحافظ على البيئة ويجعلها تبدو كأنها صحية وخالية من أي مواد كيماويات.
  • يحافظ على صحة كل أفراد الأسرة، فأنت بالتعامل معنا لن تعرض أفراد أسرتك إلى الخطر من التي تتواجد في المواد الأخرى.
  • يقوم بتوفير الوقت والجهد وهو ما يجعلنا نقوم بالعمل على تقديم كل الخدمات الخاصة بنا في اسرع وقت ممكن.

فوائد أجهزة البخار 

أجهزة البخار يكون لها العديد من الفوائد الهامة للغاية، وهو ما جعل شركة تنظيف موكيت بدبي تستعين بها في تنظيف المنازل، ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • أجهزة التنظيف بالبخار تساعد إلى حد كبير على إزالة الرائحة الكريهة من الموكيت، فمن الممكن أن تلاحظ تواجد رائحة غير مرغوب بها وكريهة داخل السجاد.
  • يجعل الموكيت نظيف ونقي وخالي من أي شئ ضار، فهو يقوم بالعمل على تطهير الموكيت بالكامل، ويقضي على كل الجراثيم والبكتيريا التي توجد في أنسجة الموكيت.
  • يفكك كل البقع والأجسام الصلبة التي تكون متواجدة على الموكيت وهو ما يساعد في العمل على تنظيفها بمنتهى السهولة.

إيجابيات شركة تنظيف موكيت بدبي

يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة تنظيف موكيت بدبي، وهو ما جعلها تكون واحدة من أهم وأشهر الشركات في دبي، وجعلت ملايين العملاء يرغبون في التعامل مع شركتنا، ومن أهم مميزاتها هي:

  • تملك الشركة الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي جعلها تتجنب العديد من المشاكل التي تقع بها الشركات الأخري التي تعمل في هذا المجال، وأن خبرتها يمكن أن تصل إلى 15 عام.
  • توفر العديد من مواد التنظيف القوية و الفعالة والآمنة على صحة كل أفراد الأسرة، فإن تلك المواد تعمل على إعطاء النتيجة الفعالة التي يرغب بها الجميع، كما أنها تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية.
  • تتيح العديد من الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة والتي يتم استخدامها في تنظيف كل أشكال الموكيت، ومن أهم تلك الأجهزة هي أجهزة البخار.
  • نوفر كل خدماتنا على مدار 24 ساعة، حيث أن الشركة تكون على أتم الاستعداد لتلقي اتصالاتكم واستفساراتكم من خلال فريق عمل خدمة العملاء وهو المدرب للتعامل مع كل العملاء وعرض كل خدمات الشركة.

فريق عمل شركة تنظيف موكيت بدبي

شركة تنظيف موكيت بدبي
شركة تنظيف موكيت بدبي

تمتلك الشركة فريق عمل رائع وهو الذي يضم مجموعة من أمه الفنيين والعمال والمشرفين المتخصصين في تنظيف السجاد والموكيت، وأيضاً الشركة تقوم بالعمل على تدريبهم على كل طرق الحديثة في تنظيف الموكيت وكيفية التعامل مع كل المعدات والأجهزة الحديثة الخاصة بالتنظيف.

تقوم الشركة بالعمل على اختيار فريق عملها بناء على مهاراتهم ودقتهم وأمانتهم وأيضاً قدرتهم الجسمية، وذلك بهدف تقديم خدمات رائعة لكل العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تدربهم جيداً للتعامل مع كل العملاء بأسلوب لبق، ومن أهم مميزات فريق شركتنا هو أنه جاهز لتقديم خدماته في أي وقت وتحت أي ظروف.

إتصل الآن واتساب